شرح موقع ginseng لتعلم اللغة الإنجليزية

شرح موقع ginseng لتعلم اللغة الإنجليزية

In اللغة الإنجليزية by ABO LIANLeave a Comment

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحباً بكم في مقالةٍ جديدة في قسم “تعلم اللغة الإنجليزية” وأحد مصادر تعلم اللغة الإنجليزية والذي لن يكون مجاناً بل مدفوعاً.

ومع ذلك فهو موقع يستحق التجربة – فهو يعتمد على اختيار نوعية الدراسة التي تريدها ومن ثم يزودك الموقع بالوسائل والمصادر والشروحات (وحتى الواجبات) حسب نوع الدراسة التي تريدها

شرح موقع Ginseng لتعلم اللغة الإنجليزية

 

A REAL ENGLISH SCHOOL. ONLINE.

Not all online English programs are the same. We don’t learn a language by talking one-on-one with a native speaker. If you want to improve,  you have to speak with other learners at a level close to your level. This is what makes Ginseng different.

Real teachers. Engaging materials. Strong curriculum. Students from around the world.

مدرسة لغة إنجليزية حقيقية. أونلاين

ليس جميع برامج اللغة الإنجليزية الأونلاين تتشابه. نحن لا نتعلم لغة بالتحدث – شخص لشخص – متحدث أصل للغة. إذا أردتَ أن تتطور، عليكَ بالتحدث مع متعلمين آخرين قريبين لمستواك في اللغة. هذا ما يجعل Genseng مُختلفاً.

 

يحتوي الموقع على على ثلاث مسارات لتعلم الإنجليزية هي ( الأكاديمية – المؤسسات والشركات – الاستخدام العام )

الأكاديمية: هي ما يختص بالطلاب بشكلٍ خاص والتحضير لاختبارات التوفل والأيتلس ويوفر من خلال الاشتراك فيه (وكل نوع له باقة بسعر معين شهرياً)

المؤسسات والشركات: الموظفين في مختلف قطاعات العمل يحتاجون لغة خاصة لتطويرها وحيثُ هو معلوم هناك مصطلحات ومفردات وتعبيرات خاصة لا يستخدمها سوى المُحترفين.

الاستخدام العام: هو لتطوير اللغة بشكل عامٍ دون تخصيص.

وما يميز الموقع كذلك أنه لا تتحدث فقط مع مدرب متمرس للغة  – بل يمكنك الانضمام لطلاب آخرين حول العالم من نفس مستواك في اللغة.

يمكنك الذهاب لصفحة الاشتراك واختيار المسار الذي تريده ومن ثم الخطة لدراسة هذا المسار بخطة التسعيرة المناسبة لك.

بالتوفيق للجميع

تم بحمدالله – بو ريان 2 ِ July 2018

Leave a Comment